تجمع لناشطي وسائل التواصل الاجتماعي

استضافت العاصمة عمّان، أكبر تجمّع لناشطي وسائل التواصل الاجتماعي في فندق اللاند مارك، ضمن فعاليات النادي العالمي للإعلام الاجتماعي .

 

وشارك بفعاليات النادي العالمي للإعلام الاجتماعي أكثر من 670 مشاركا من ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي والمهتمين في هذا القطاع.

 

وقد دار نقاشا موسع بين الحضور حول التعريف الأمثل لـ “المؤثرعلى منصات التواصل الاجتماعي” إضافة للمعايير التي يتم الأخذ بها عند اختيار المؤثر وقياس العائد على الاستثمار من حملات الترويج من خلال المؤثرين.

 

وانطلق النادي انطلق في عمان، ليجمع المتخصصين في مجال الإعلام الاجتماعي والتسويق الإلكتروني من ذوي الخبرة والكفاءة لنشر التعليم وتبادل أفضل الممارسات لوسائل الإعلام الاجتماعية في العالم.

 

ويعمل النادي على إطلاق برامج وفعاليات ولقاءات ومبادرات دورية، إضافة الى عقد اجتماعات وفعاليات دورية عامة لجميع فئات المجتمع لتثقيفهم فيما يتعلق بمجال الإعلام الاجتماعي والتسويق الاجتماعي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

ويهدف إلى نشر ثقافة الاستخدام الأمثل لوسائل الإعلام الاجتماعي بما يعود بالنفع على المجتمع، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني العاملة في ذات المجال.

 

ويشار الى ان  النادي تأسس في ولاية سان فرانسيسكوا بالولايات المتحدة، ثم انتشر الى عدد واسع من المدن في العالمي

شاهد أيضاً

إرشادات إستخدام الموبايل فعّالة للصحفيين

لم تكن «صحافة الموبايل» التي ربط أحد الباحثين ظهورها كأداة في العمل الصحفي، بالتعاون الذي ...